مرة حبيت هالمتجر خياراتهم بالعبايات متنوعة وحلوة وكل عباية تقول الزين عندي والتعامل كان سلس ومريح وما واجهت اي تعقيد يعطيكم العافية على هذا الشغل💞
N H
العباية ماشاءالله ولا غلطة، واحلى من توقعي🤍🤍أشكركم
Mawaddah Sagor
خدمة ممتازة
Hessa Alarouj
عسسلل
وسن العطوي
انيقه جداً 🤍
موضي محمد
مرة حلوة
rahaf .
العبايه جميله بس اتمنى تحطو ازرار للعبايه
شريفه الغامدي
دايم اثق ب عباياتهم من ناحية قماش وتفصيل ماشاءالله حقت كرف
Haifa ibrahim